: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    ميسان تشهد انعقاد اجتماع لجنتها العليا و خلية الازمة الثاني و العشرين بحضور كافة الاعضاء



    ميسان / مهدي الساعدي

    عقدت اللجنة العليا و خلية ازمة الاجراءات الوقائية و الاحترازية ضد انتشار فايروس كورونا في محافظة ميسان اجتماعها الثاني و العشرون برئاسة محافظ ميسان علي دواي لازم  رئيس الخلية اليوم الأحد المصادف 19 / من شهر تموز الجاري وبحضور جميع أعضاءها لمتابعة الموقف الوبائي و الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.
    و اوضح المكتب الاعلامي لخلية ازمة المحافظة اتخذت الخلية مجموعة من المقررات منها استمرار تطبيق فرض حظر التجوال الجزئي في عموم المحافظة من الساعة السابعة مساءً ولغاية السادسة صباحاً والى إشعار آخر بأستثناء الدائر المستثناة سابقا. واستمرار دوام دوائر الدولة بنسبة لا تزيد عن 25% و التريث في فتح منفذ الشيب الحدودي حالياً ولغاية الاول من شهر ايلول القادم  لتهيئة واستعداد دائرة صحة ميسان بتوفير المستلزمات الطبية والصحية الكفيلة لضمان سلامة عملية التبادل التجاري من (فيروس كورونا)
    و اضاف المكتب كما ابقت الخلية في اجتماعها على مقررات الاجتماع السابق مثل استمرار فتح العيادات الطبية الخاصة في أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء) فقط ومن الساعة الثانية ظهراً ولغاية الساعة الخامسة عصراً و استمرار عمل الفريق المشكل من الامن الوطني ودائرة التفتيش في صحة ميسان ونقابة الصيادلة ومكافحة الجريمة المنظمة لمتابعة أسعار الادوية والمستلزمات الخاصة بفيروس كورونا في الصيدليات .
    و الاستمرار بفتح الاسواق في المناطق الشعبية من السادسة صباحاً ولغاية الثانية عشر ظهراً مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والصحية و غيرها من مقررات الاجتماع السابق.
    مبينا انه سيتم إعادة تقييم القرارات حسب الموقف الوبائي لفيروس كورونا
    و دعت خلية الازمة ابناء المحافظة الى الالتزام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية و الاحترازية حفاظا على سلامتهم و سلامة عوائلهم.