:    
  • اخر الاخبار

    لوك اويل الروسية للخدمات النفطية تقدم الوجبة الرابعة من المساعدات الطبية لمواجهة جائحة كورونا في غرب القرنة


    البصرة \ MNA

    اعلنت شركة لوك اويل الروسية  للخدمات النفطية في البصرة خلال تصريح صحفي لها اليوم عن تجهيز الوجبة الرابعة من المساعدات الطبية والمستلزمات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا في مناطق غرب القرنه شملت مستشفيات ومراكز صحية ضمن ناحية الشهيد عزالدين سليم وقضاء المدينة .
    وذكر أيغور افيجان مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية في الشركة ان هذه المساعدات الانسانية غير مستردة التكاليف .
    وتنشر وكالة المدائن الاخبارية نص التصريح الصحفي الذي تلقته من الشركة:

    ""تصريح صحفي

    أيغور افجيان               
    مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية
    شركة لوك اويل تكمل تجهيز الوجبة الرابعة من المساعدات الطبية والمستلزمات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا
    اكملت شركة لوك اويل العاملة في حقل غرب القرنة-2 وبالتعاون مع شركة نفط البصرة والادارة المحلية لناحية الشهيد عز الجدين سليم تجهيز الوجبة الرابعة من المواد الطبية ومستلزمات الوقاية من جائحة كورونا للمستشفيات والمراكز الصحية في قضاء المدينة وناحية الشهيد عز الدين سليم ضمن برنامج شركة لوك اويل للمساهمات الاجتماعية والمساعدات الانسانية غير مستردة التكاليف.             
    وتضمنت الوجبة الرابعة تجهيز 1500 باكيت كمامات طبية و850 باكيت كفوف طبية و500 عبوة جل معقم و800 بدلة طبية وقائية ونظارات وقائية و25 عبوة من الصابون الجراحي المركز اضافة الى 400 قطعة من اغطية الراس والقدمين ومستلزمات الوقاية الشخصية للكادر الطبي والعاملين في مواجهة الفايروس.
    وبلغت كلفة المشروع أكثر من 41 مليون دينار عراقي وبهذا يكون مجموع ما قدمته الشركة من مساعدات طبية ومستلزمات وقائية للمستشفيات والمراكز الصحية منذ بداية الجائحة ولهذا التاريخ ما يقارب 180 مليون دينار عراقي ضمن تكاليف المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف.
    كما تؤكد شركة لوك اويل استمرارها بالتعاون الوثيق مع شركة نفط البصرة والادارة المحلية في ناحية الشهيد عز الدين سليم وقضاءي المدينة والقرنة من اجل انجاز المزيد من المشاريع وتقديم المزيد من الخدمات سواء ضمن المشاريع الاجتماعية غير مستردة التكاليف او ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف.
    في الختام تتمنى شركة لوك اويل السلامة والامن لجميع العراقيين وان يتجاوز الشعب العراقي هذه الجائحة بخير وسلام.""

    المصدر : المنسق الاعلامي جاسم الموسوي