:    
  • اخر الاخبار

    محافظ ذي قار يترأس إجتماعًا لرؤساء الوحداث الإدارية ويوجه بتقييم الاحتياجات الأساسية


    ذي قار \متابعة

    وجه محافظ ذي قار، ناظم الوائلي، اليوم الأحد، 04 تشرين الأول، 2020، رؤساء الوحداث الإدارية كافة، بمتابعة الاحتياجات الأساسية لوحداتهم الإدارية، والأمور الخدمية الملحة، وتقييمها بشكل دقيق، متعهداً بمتابعتها مع الحكومة الإتحادية ، ومع دوائر القرار والوزارات المعنية في بغداد.
    جاء ذلك، خلال الإجتماع الذي ترأسه الوائلي، بحضور مديري الوحدات الإدارية، فضلاً عن مستشاري المحافظ، حيث أشار المحافظ، الى ضرورة تفعيل القوانين والتعليمات التي تتيح لرئيس الوحدة الإدارية تقديم الخدمة العامة لجميع أبناء وحدته، وبدون اللجوء الى التعقيدات الزائدة، وأيضاً بذل أقصى الجهود للاستفادة من الإمكانات المتوفرة لديهم لخدمة المواطن.
    وأشار الوائلي في الإجتماع، الى أن " المحافظة ماضية في طريق تحقيق التوازن والعدالة بين جميع الوحدات الإدارية، ودعمها وفق الخطط والبرامج الحكومية المتعبة، ومعايير نسب الخدمات وغيرها، وأنها ماضية في إستحصال الحقوق كافة من الجهات المعنية".
    كما وجه الوائلي بمتابعة احتياجات مراكز العزل الصحي التي تقدم خدماتها لمرضى كوفيد – 19، وأيضاً تلبيتها حسب الإمكانيات والصلاحيات المتاحة لهم، فضلاً عن إستخدام الصلاحيات الممنوحة لهم وفق القانون لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الوحدات الإدارية.

    المصدر: اعلام محافظة ذي قار