: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    تربية قضاء ابي الخصيب تثمن جهود القائد المجاهد أبو تراب التميمي ومواقفة البطولية لخدمة سكان القضاء


                             صورة القائد المجاهد ابو تراب التميمي 


    البصرة \ MNA\ خاص

    ثمنت تربية ابي الخصيب جهود القائد المجاهد أبو تراب التميمي ومواقفه البطولية لخدمة سكان القضاء ودعم القطاع التربوي فيه خلال حفل تكريم حضرة نيابة عنه الشيخ باسم محمد علي المطوري .

    وذكر المطوري في حديث له خص به الوكالة قائلاً:

    "حضرنا اليوم نيابة عن القائد المجاهد أبو تراب التميمي بدعوة كريمة من قبل تربية قضاء ابي الخصيب لحضور حفل تكريم القادة الذين ساهموا في دعم العملية التربوية في هذا القضاء، وخصوصاً في فترة الامتحانات حيث قام رجاله بتعقيم وتعفير المدارس كافة قبل وبعد اداء الامتحانات حفاظاً منه على ابنائه الطلبة وكذالك دعمه في مواد التعقيم والتعفير والكفوف والكمامات لمدارس القضاء.

    وأضاف المطوري ان القائد المجاهد أبو تراب هو ابن هذا القضاء ولأبناء القضاء حق علينا ان نقدم لهم كل ما هو من شانه ان يجعل القضاء من أجمل الاقضية البصرية كما ندعم قطاع التربية والتعليم من خلال توفير المستلزمات المدرسية ودعم مشروع بناء المدارس النموذجية للارتقاء بالتعليم من اجل خلق جيل واعي ومثقف في القضاء قادر على استمرار البناء والعطاء.

    وأثني الدكتور عبد الودود مدير قسم تربية ابو الخصيب على الدور الكبير الذي قام به الحاج ابو تراب التميمي

    ومن جانبه قدم المطوري نيابة عن القائد المجاهد ابوتراب شكره وتقديره لتربية القضاء التي قدمت درعاً تذكارياً لتثمن جهود القائد خلال الحفل الذي أقيم في تربية القضاء.