: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    وزارة النقل : (365) الف طن نقلها الاسطول البري خلال الشهرالماضي .



    حققت وزارة النقل/الشركة العامة للنقل البري نقل اكثر من (365) الف طن مواد متنوعة  وبواقع (4884) نقلة خلال شهر تشرين الاول الماضي ضمن العقود المبرمة معها لصالح وزارات الدولة المختلفة . 

    وقال المدير العام  مرتضى كريم الشحماني : تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي، حقق اسطول الشركة والشركات المؤتلفة معه نقل اكثر من (365) طن من مواد متنوعة وبواقع (4884) نقلة بحمولات مختلفة من موانئ البصرة باتجاه محافظات العراق كافة خلال شهر تشرين الاول الماضي، لصالح وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة، حيث تضمنت نقل معدات كهربائية متنوعة واسمدة زراعية وكذلك تحقيق مناقلات الشحن الجوي مع مناقلات داخلية لمادة الطحين بالأضافة الى نقل مواد مختلفة  مع وقود الغاز ، يأتي ذلك تنفيذاً لبنود العقود المبرمة معها. 

    وأكد الشحماني على ضرورة تنسيق كافة الجهود للنهوض بآلية عمل أسطول الشركة من خلال الاشراف والمتابعة وحث جميع الفروع على تحقيق اكبر قدر ممكن من دورات النقل في التحميل والتفريغ وتقليص الزمن لزيادة عدد دورات كل شاحنة لما فيه تحسين مستوى القدرة الأنتاجية وتقليل الفارق الزمني في تنفيذ العقود ... 


    اعلام وزارة النقل 

    اعلام النقل البري