: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    ميسان تسعى لاستعادة قطعها الأثرية لأستكمال تحضيرات افتتاح متحفها الحضاري .



    ميسان / مهدي الساعدي 

    التقى محافظ ميسان علي دواي لازم وزير الثقافة و السياحة و الاثار الدكتور حسن ناظم عبد خلال زيارته الى مقر الوزارة في العاصمة بغداد من اجل التنسيق بين محافظة ميسان و هيئة الآثار و التراث لاعادة القطع الاثرية الخاصة بمحافظة ميسان الموجودة في المتحف الوطني العراقي. 

    و اوضح المكتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان جرى خلال اللقاء مناقشة استكمال كافة التحضيرات استعداداً لعملية افتتاح متحف ميسان الحضاري الذي تم تنفيذه ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان. 

    و افاد محافظ ميسان ان افتتاح المتحف الحضاري سيكون دافعاً كبيراً للحركة السياحية في محافظة ميسان و ضرورة إن يكون هناك تعاون بين محافظة ميسان و إدارة هيئة الآثار و التراث لكون محافظة ميسان تحتوي على عدد كبير من المواقع الاثرية المهمة والتي تشكل تاريخ محافظة ميسان وحضارتها والتي بحاجة إلى عمليات تنقيب واستخراج القطع الأثرية التي تعبر عن تاريخ العراق وميسان

    من جانبه ابدى وزير الثقافة و السياحة و الآثار تعاونه و دعمه لمحافظة ميسان في هذا المجال الذي يمثل احد الروافد الوطنية المهمة

    و حضر اللقاء معاون مدير عام المتاحف و مديرة متحف ميسان.