: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    العراق يحضر اجتماع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ( الاسكوا )


    حضرت وزارة النقل اليوم الثلاثاء ٢٠٢٠/١١/٢٤ الاجتماع الحادي و العشرون عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع لجنة النقل واللوجستيات التابع للاسكوا ( اللجنة الاقتصادية و الاجتماعية لغربي اسيا)، مثّل الجانب العراقي في الاجتماع، الوكيل الفني للوزارة المهندس طالب عبد الله بايش و عدد من المختصين في الوزارة .

    وقال بايش : بتوجيه من وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي حضرنا اجتماع اليوم الذي بدأ الساعة العاشرة صباحاً و استمر حتى الواحدة و النصف ظهراً ، مضيفا ان اجتماعا آخر سيعقد في الثامن من شهر كانون الاول القادم ليكون مكملا لما تم بحثه في اجتماع اليوم الذي تناول اثر جائحة كوفيد 19 على النقل في المنطقة العربية، و دور التكنولوجيا و الابتكار في تطوير قطاع النقل البري ، و مواضيع اخرى تهتم بشؤون النقل و اللوجستيات المتعلقة به .     

    مشيرا الى ؛ ان العراق يعد عضو فاعل و حيوي في الاسكوا و لجنة النقل و اللوجستيات التابعة للمنظمة لما يتمتع به من موقع جغرافي مهم جعل منه عقدة المواصلات بين الشرق و الغرب .