: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    بيان صادر عن المكتب السياسيّ لكتائب حزب الله



    عمدت بعض الجهات المشبوهة إلى التغرير بشبابنا ودفعهم نحو تبني مظاهر فيها كثيرٌ من التجاوز على القيم الإسلاميّة، والإساءة للذات الإلهيّة، وثوابت  الدين الإسلامي المحمديّ وقِيَمه الأصيلة، بما يلقي على عاتق القوى السياسية والدينية والاجتماعية مسؤولية كبيرة للتصدي لها وقطع دابرها.

    ولا شكّ في أن مواقف السيد مقتدى الصدر في مواجهة محاولات تشويه الدين المدعومة من قوى الشرّ الخارجية وقوى الفساد الداخليّة هي  امتداد طبيعي لثورة التصدّي لأعداء الله وترسيخ مبادئ دينه الحنيف  التي جاهد من أجلها السيد الشهيد محمد صادق الصدر قُدّس سرّه بكل شجاعة عندما كان العراق يرزح تحت نِير الحكم الصداميّ البعثيّ البغيض.

    ونحن إذ نشيد بمواقفَ سماحة السيد مقتدى الصدر بالتصدي للانحرافات والدعوة إلى الدفاع عن ثوابتنا الإسلاميّة وترميم وضعنا الداخلي وإصلاح واقعنا المرير وقطع دابر الفاسدين والمنتفعين وسراق مال شعبنا المظلوم نؤكد أننا مع كل منهج إصلاحيّ وحدويّ يرفع راية الإسلام ويدافع عن قيمه ومُثُلِهِ العليا.