: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    اختتام بطولة لوك اويل بالكرة الطائرة



    البصرة \MNA\ جاسم الموسوي 

    اختتمت على قاعة منتدى الشباب والرياضة في ناحية الشهيد عز الدين سليم اليوم بطولة شركة لوك اويل الأولى  للكرة الطائرة في ناحية الشهيد عز الدين سليم ضمن الحدود الادارية لمحافظة البصرة شمالاً.

    وذكر منسق منسق قسم العلاقات العامة والشؤون الإقليمية/ شركة لوك اويل ميد ايست رمضان علي حسين قائلاً:"

    "ضمن برنامج شركة لوك اويل للهبات والتبرعات للمشاريع الاجتماعية غير مستردة التكاليف وبالتعاون مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم وشركة نفط البصرة، اختتمت هذا بطولة الشركة بالكره الطائرة 

    واوضح المنسق ان البطولة  أقيمت  تحت اشراف وتنظيم منتدى شباب ورياضة الشهيد عز الدين سليم وعلى أديم القاعة الرياضية التابعة لمنتدى الشباب والرياضة. وتعتبر هذه النسخة الأولى لبطولة الكرة الطائرة التي ترعاها الشركة بالإضافة الى بطولة كرة القدم التي ترعاها الشركة لسبع نسخ لحد الان ، وأن شاء الله اذا توفرت الظروف المناسبة سوف تستمر الشركة في رعاية البطولة السنوية لكرة القدم وكرة الطائرة. 

    وأكد المنسق "سوف تستمر شركة لوك اويل ببذل المزيد من الجهود في تقديم الدعم والمساعدة للمجتمع المحلي في حقل غرب القرنة ٢ وسوف تواصل نشاطاتها الاجتماعية بالتعاون مع شركة نفط البصرة والحكومات المحلية في المنطقة.