: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    برعاية وزير التربية السوري حمص تحتضن حفلاً كورال على مسرح قصر دار الثقافة

     



    حمص \ MNA\ محمود النيساني


    تحت عنوان (حمص مدينة الثقافة والفن) حضر وزير التربية الدكتور دارم الطباع حفلاً كورال على مسرح قصر الثقافة والفنون في حمص .

    وفي حديث خاص لوزير التربية الدكتور دارم الطباع قائلاً: "بعد نصف عام من الدراسة والتعب نشاهد اليوم  نتائج رائعة  ومميزة من العازفين  والمشاركين في هذا المهرجان “مشدداً على اهمية التربية الموسيقية.

    واثنى الطباع على دور المدارس في تنمية مهارات الشبيبة الموهوبين من خلال التدريب الجيد متحدثاً الى احد المشاركين بقولة :"اليوم رأيت براعم  تتفتح  لتنمو  وتكون  شمس سوريا المشرقة  وأمل  غدها  الجميل"

    وقدم الطباع شكره وتقديره لجمهور حمص  الفني والثقافي .

    وبينت رئيس مؤسسة الجيل الجديد للثقافة والاعلام الدكتورة رواء العلي في حديث لها "ان مثل هذه المهرجانات الفنية تدعم المواهب وتنمي القدرات لدى الموهوبين", واضافت العلي "تستعيد سوريا الحبيبة القها وعنفوانها وتحافظ على تاريخها الثقافي بعد ان اراد الاعداء طمس هويتها" .

    وبينت العلي ان الفريق الاعلامي الخاص بالمؤسسة في منتدى الشباب الذي يترأسه مدير الإذاعة والتلفزيون ومدير مكتب وكالة سانا في مدينة تدمر المشرف الإعلامي عدنان الخطيب  و الإعلامي محمود نيساني والمصور يونس عفيفة والإعلامي علي النقري من اتحاد شبيبة سوريا , يواكب حضور كل المهرجانات الثقافية لتقديم الدعم الاعلامي لها .

    وتخلل الحفل الذي حضره محافظ حمص بسام ممدوح بارسيك وقائد شرطتها اللواء محمد الفاعوري و ممثلا عن  أمين الفرع الرفيق مفيد مسوح اضافة الى أعضاء مجلس الشعب  وأعضاء مجلس مدينة حمص عروض موسيقية وأغاني خاصة بالأطفال .