: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    تصريح صحفي : شركة لوك اويل توقع تمديدآ لاتفاقية التعاون المشترك مع أدارة ناحية الشهيد عز الدين سليم لسنة 2021.

    البصرة 

    وقعت شركة لوك اويل العاملة في حقل غرب القرنة-2 تمديدآ لاتفاقية التعاون المشترك مع ادارة ناحية الشهيد عز الدين سليم. وتقوم الشركة استنادآ لهذه الاتفاقية بتنفيذ مشاريع خدمية واجتماعية في مختلف القطاعات الخدمية مثل التربية والتعليم والصحة والماء والبلديات بالاضافة الى رعاية النشاطات الرياضية والثقافية والعلمية. وتعتبر هذه الخدمات كتبرع وهدية من شركة لوك اويل الى سكان المناطق المحيطة بالحقل على اساس المبالغ الغير مستردة.                             

    جدير بالذكر ان شركة لوك اويل وقعت هذه الاتفاقية منذ بداية العمل في مشروع حقل غرب القرنة-2 سنة  2011 ويتم تجديد هذه الاتفاقية سنويآ. وقد بلغ مجموع المشاريع التي تم تنفيذها في هذا الاطار 53 مشروع في ناحية الشهيد عز الدين سليم وقضاء المدينة وقضاء القرنة منذ سنة 2011 ولغاية سنة 2020. وبلغت تكاليف هذه المشاريع بحدود  (2,200,000) مليونين ومئتي الف  دولار امريكي توزعت على القطاعات الخدمية المختلفة.                              

    تؤكد شركة لوك اويل استمرارها بالتعاون مع الادارة المحلية في ناحية الشهيد عز الدين سليم في تنفيذ برنامجها السنوي للمشاريع الاجتماعية غير مستردة التكاليف وتؤكد على دعمها ومساندتها للحكومة المحلية في تقديم مايمكن تقديمه من خدمات للمواطنين والمساهمة في رفد المؤسسات الخدمية ورعاية الانشطة الاجتماعية والثقافية بما يحقق افضل صور التعاون المشترك بين الشركة والادارة المحلية ولخدمة ابناء المناطق المحيطة بحقل غرب القرنة-2.


    ايغور افجيان 

    مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الإقليمية في شركة لوك اويل ميد إيست