: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    شي جين بينغ: نحتاج الى المزيد من القصص عن الحزب الشيوعي الصيني وتقاليده المجيدة.

     


    متابعة \ MNA

    نقلاً عن "وكالة شينخوا الصينية الجديدة" اليوم الجمعة 19\فبراير من العام الحالي تحدث الرئيس الصيني والامين العام  للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية في رد له  الى مجموعة من الجنود الذين تجاوزت اعمارهم ال100 سنة قائلاً:

    "نحتاج المزيد من القصص عن الحزب الشيوعي الصيني وتقاليده المجيدة وسلوكه الجيد لتوجيه اعضاء الحزب العاملين فيه"

    وذكر بينغ: "لابد من توجيه اعضاء الحزب وخاصة الاجيال الشابة للبقاء اوفياء للمهمة التأسيسية وترسيخ ايمانهم والقتال بشجاعة"

    التصريحات التي ادلى بها الرئيس" شي جين بينغ" جاءت لأكثر من 40 جندياً تجاوز عمرهم مئة عام وجميعهم أعضاء في جمعية أبحاث مقرها شانغهاي حول تاريخ الجيش الرابع الجديد

    ويذكر ان السلطات العسكرية الصينية كرمت اليوم الجمعة  ضابطين وثلاثة جنود، من بينهم أربعة حصلوا على جوائز بعد وفاتهم، لدفاعهم عن الحدود الغربية للبلاد.

    وذكرت صحيفة جيش التحرير الشعبي اليومية أن اللجنة العسكرية المركزية أثنت على الجنود لدورهم في التصدي بشجاعة للأعمال العدائية التي أثارتها القوات الأجنبية في وادي جلوان.

    وتم منح لقب "بطل الدفاع عن الحدود" لقائد الكتيبة تشين هونغ جيون بعد وفاته، في حين حصل تشن شيانغ رونغ و شياو سي يوان و وانغ تشوه ران على تقدير من الدرجة الأولى. وقد لقوا حتفهم جميعا في اشتباك مع التعدي على أفراد عسكريين أجانب كانوا يستخدمون أنابيب فولاذية وعصي وحجارة في يونيو الماضي.

    وحصل تشي فا باو، الذي أصيب بجروح خطيرة في المناوشات، على لقب "قائد فوج بطل للدفاع عن الحدود"..