: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    اللامي يهنئ التركمان بعيد الصحافة التركمانية

     


    البصرة \ MNA \ خاص

    هنأ نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي رئيس فرع النقابة في محافظة كركوك محمد حسين الداغستاني والصحفيين التركمان بمناسبة عيد الصحافة التركمانية.

    ونقلت صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين المركز العام التي نشرت برقية التهنئة عن اللامي قائلاً: " تحل هذه الايام الذكرى السنوية لعيد الصحافة التركمانية التي تصادف يوم 25 شباط من كل عام ذكرى صدور جريدة الحوادث، وهي اول صحيفة مصورة عراقية تصدر في كركوك باللغة التركية بإدارة حرة من قبل عدد من المثقفين التركمان”.

    واضاف اللامي في البرقية : “بهذه المناسبة يسرني ويسعدني أن اتقدم لجميع الصحفيين في محافظة كركوك عامة، والتركمان بصفة خاصة واصحاب الاقلام الشريفة، بأجمل التهاني والتبريكات، متمنيا للجميع دوام الموفقية والتقدم والتطور والصحافة التركمانية كل الازدهار والتقدم والمساهمة الفاعلة في اعلاء شأن الصحافة والاعلام في العراق الجديد".

    وحمل اللامي رئيس الفرع نقل تهانيه الى جميع الصحفيين في فرع النقابة ولاسيما بالخصوص منهم الصحفيين التركمان داعياً الى المزيد من العمل لرفعة الصحافة التركمانية في محافظة كركوك العزيزة .

    وختم اللامي البرقية بعبارة :وكل عام والصحافة التركمانية بألف خير”.