: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    موظفو النقل البحري يكرمون مديرهم العام

     


    البصرة \ MNA \ خاص

    كرم عدد من موظفي الشركة العامة للنقل البحري مديرهم العام المهندس محي الدين عبد الرزاق الامارة بدرع التمييز امس الخميس 18\شباط الحالي .

    وذكر عضو مجلس الادارة ومسؤول ارصفة العشار النهرية رائد المحمداوي ان التكريم جاء لجهود المدير الكبيرة في دعم عجلة التطور بالشركة وتقديم افضل الخدمات للموظفين منذ تولية المسؤولية العليا في الهيكل الاداري.

    اما رفاق التميمي فقد ذكر لوكالتنا ان التكريم الذي قدمناه هو شكر للمدير العام الذي استطاع رفع نسبة الحواز الى 15 الف دينار للنقطة الواحدة وهذه سابقة تحدث لأول مره في تاريخ النقل البحري املين ان يكون العمل مستمر لتطوير الشركة.

    علي صبيح الاسدي موظف في الملاحين ويعمل في مكتب الشركة بميناء ام قصر اوضح ان المدير العام المهندس محي الدين عبد الرزاق الامارة جاء الى الشركة في ظرف استثنائي لكنه وبحكمة كبيرة استطاع ان يحافظ على تقدم الشركة مما اظهر نتائج ايجابية اسعدت جميع الموظفين.

    وناشد الجميع المدير العام بحسم موضوع الارباح السنوية المتعلقة والعمل على تخصيص اراضي سكنية للموظفين والموظفات الذين لم يستلموا ضمن الوجبات التي وزعت مؤخراً.

    ومن جانبه قدم المدير العام للنقل البحري المهندس محي الدين الامارة شكره وتقديره للموظفين على هذه المبادرة معتبرها حافز للتقدم اكثر والتفاني في خدمة هذه الشركة المعطاء, موضحاً ان النجاح الذي تحقق هو بفضل تكاتف الجميع وحرصهم على تقديم الافضل.