: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    الجابري يفتتح صالة للعمليات وملحق جراحي ومبنى لـ 50 سرير في مستشفى المدينة العام


    افتتح  قائممقام قضاء المدينة المهندس عدنان الجابري  مستشفى المدينة العام شمال البصرة صالة للعمليات وملحق جراحي فضلا عن مبنى لخمسين سرير وهي من مشاريع المحافظة التي تم استئناف العمل بها في عام 2020 بعد توقفها في السنوات الماضية.

    واوضح الجابري ، أن مبنى ال ٥٠ سرير من مشاريع ٢٠١١ و كان متوقف منذ ٢٠١٣ و مبنى صالة العمليات و الملحق الجراحي من مشاريع ٢٠١٢ و متوقف منذ عام ٢٠١٤ و تمت إعادة العمل بهما عام ٢٠٢٠ ".

    و أضاف الجابري، أن " افتتاح هذين المبنيين سيزيد من الطاقة الاستيعابية لمستشفى المدينة العام ويسهم بالاستغناء عن أجزاء من مبنى مستشفى المدينة القديم" .

    ولفت الجابري الى إحالة مشروع لإنجاز تسعين سرير لمستشفى المدينة العام وبانتظار مباشرة الشركة بالعمل  فضلا عن  قرب إكتمال مشروع جهاز المفراس ومعمل للاوكسجين، مبينا انه في حال إكتمال جميع هذه المشاريع فستتمكن مستشفى المدينة العام من تقديم خدماتها الطبية لأقضية المدينة والصادق  وناحية الشهيد عز الدين سليم في البصرة واجزاء من قضاء  الجبايش جنوبي محافظة ذي قار. 

    كذلك أثنى الجابري على الجهود التي بذلها السيد محافظ البصرة ونائبيه فضلا عن ادارة مستشفى المدينة العام و معتمد المرجعية الدينية العليا و فريق الجهد الطوعي و فريق الجهد التربوي و رابطة الإمام المهدي ع و قافلة موسى بن جعفر ع و موكب المدينة للدعم اللوجستي و جميع الجهود المبذولة في اتمام هذه المشاريع .

    #أعلام_قائممقامية_قضاء_المدينة