: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    الرئيس شي جين بينغ يتفقد قوات الشرطة المسلحة في مقاطعة فوجيان

     

                             

    فوتشو  (شينخوا)/– أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ على تعزيز التدريب العسكري والجاهزية القتالية لدعم قدرات الوفاء بالمهام، خلال تفقده فيلقا متنقلا لقوات الشرطة المسلحة الشعبية.

    وتفقد شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، الفيلق في مقاطعة فوجيان بشرقي الصين يوم الأربعاء.

                                                  

    وتفقد شي دورات التدريب العسكرية ومن بينها استخدام أجهزة مكافحة المتفجرات، والاستطلاع وإزالة التلوث فيما يتعلق بالمواد الكيميائية، وتشغيل المعدات الهندسية.

    وتحدث مع مشغلي المعدات الهندسية وشجعهم على المثابرة في التدريب بطريقة علمية لتحسين قدراتهم في الوفاء بالمهام.

    وبعد ذلك، شاهد شي مقطعا مصورا يفصل تطور الفيلق واستمع إلى تقرير بشأن أدائه.

    ومع تقديره لعملها، دعا شي القوات إلى أن تضع في الاعتبار أسوأ السيناريوهات، وتنسق المهام بشكل أفضل، وتحسن خطط الطوارئ والتشغيل لضمان الاستجابة السريعة لأي حالة طارئة.

    ومسلطا للضوء على أهمية الجاهزية القتالية، حث الفيلق على تكثيف التدريب العسكري على المعارك الحقيقية والتدريب القتالي المشترك، وتعزيز التدريب القائم على العلوم والتكنولوجيا وعلى القانون.

    ودعا إلى تحديث عسكري متسارع وتطوير القدرة القتالية.

    وطالب شي ببذل الجهود من أجل التمسك بالقيادة المطلقة للحزب الشيوعي الصيني على القوات المسلحة وضمان أن تبقى القوات المسلحة الحارس الذي يتمتع بالولاء والنقاء والثقة والأمانة المطلقة للحزب والشعب .

    وأكد على أن تعلُم وتعليم تاريخ الحزب يتطلب جهودا لتوجيه كافة الضباط والجنود إلى البقاء مخلصين للمهمة التأسيسية للحزب والاضطلاع بمهمة تقوية القوات المسلحة.