: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    النقل تستقبل رئيس شركة ( دامن ) الهولندية لبحث التعاون المشترك بين البلدين



    استقبلت وزارة النقل/ الشركة العامة لموانئ العراق رئيس شركة دامن الهولندية المتخصصة في مجال عالم صناعة السفن السيد ( گومر دامن ) والوفد المرافق له اليوم الاربعاء  في مقر الشركة بمحافظة البصرة .

    و قال مدير عام الشركة الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي خلال استقباله الوفد الضيف : حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بتقديم كافة التسهيلات للوفود و الشركات العالمية للاطلاع على واقع عمل الموانئ و البيئة البحرية العراقية والتسهيلات بما يخدم حركة البناء والاعمار التي تفوم بها الوزارة وتشكيلاتها.

     وقد عقدت موانئ العراق اجتماعًا مهما برئاسة المعاون الاداري الكابتن عادل علي دشر ومدراء الأقسام في الموانئ، مع وفد الشركة الهولندية تناول فيه الطرفين التنسيق والتعاون وطرح الأفكار في إنشاء مشاريع مستقبلية منها فكرة بناء مدينة مسافن لتصنيع السفن وارصفة في أم قصر .

    وفي نهاية الاجتماع قدم الفرطوسي درع الموانئ للسيد ( گومر )  متمنيًا لهم طيب الإقامة في العراق، وبدوره قدم الوفد الزائر هدية الشركة الهولندية للموانئ،  واصطحب المدير العام الضيوف بجولة ميدانية في ميناء المعقل التجاري والصعود على ساحبة الوحدة التي صنعتها شركة ( دامن ) الهولندية عام 1978. 

    وتجدر الاشارة أن موانئ العراق اصطحبت أمس الثلاثاء وفد شركة ( دامن ) لزيارة الموانئ النفطية بالتنسيق والتعاون مع شركة جوار الخليج إحدى شركات التشغيل المشترك وكلاء شركة دامن في العراق و العاملة في الموانئ .


    اعلام وزارة النقل