: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    الاعرجي يٌشيد بدور قناة العراقية في البصرة وادارتها

    البصرة \ MNA\ مهند السويد 

    التقى ممثل السيد مقتدى الصدر في البصرة السيد حازم الاعرجي مدير مكتب قناة العراقية في البصرة الاعلامي عباس الفياض خلال زيارة سماحته للمكتب اليوم 13 من نيسان الجاري .
    واشاد الاعرجي خلال الحديث بدور الاعلام الذي ساهم بنقل معاناة ابناء شعبنا وتقديم الدعم الكامل لعملية الاصلاح التي نرفع شعارها من خلال التقارير الاعلامية ومحاربة الفساد وكشفهم للعلن وتشخيص مكامن الخلل في العملية السياسية.
    وبين الاعرجي خلال الحديث ان الاعلام الحقيقي هو الاعلام المهني الذي يتعامل مع الحدث بكل مصداقية بعيداً عن اثارة الفتن والنعرات الطائفية والعشائرية, ويرسل رساله واضحة لجمع ابناء الشعب الواحد على محبة الله والوطن.
    ومن جانبه قدم مدير مكتب قناة العراقية الاعلامي عباس الفياض شكره لسماحة السيد الاعرجي على هذه الزيارة مبيناً دور قناة العراقية الكبير وجهود العاملين فيها في تغطية جميع الاحداث على عموم العراق.
    وبين الفياض خلال الحديث الدور الكبير الذي لعبته قناة العراقية بكل كوادرها من اعلى الهرم الى ابسط مصور فيها بمحاربة الطائفية ودعم قواتنا المسلحة والامنية لبسط الامن والاستقرار في ربوع بلدنا الحبيب.
    مؤكداً على التعاون الكبير بين الجانبيين ولاسيما الدور الكبير الذي لعبه سماحته في جمع العشائر العراقية في البصرة والقضاء على التصرفات الدخيلة على مجتمعنا ومنها ما يحدث يومياً من "دكات" عشائرية دون مبرر ضمن مبادرة السيد مقتدى الصدر للسلم الاهلي.
    واضاف الفياض هذه الزيارة تعد بمثابة الدعم الكامل لما نقوم به من عمل وطني يسهم باستقرار البصرة وآمنها.