: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    تصريح صحفي صادر من شركة لوك اويل ميد ايست

     


    البصرة \ MNA  

    اعلنت شركة لوك اويل ميد ايست  في تصريح صحفي لها اليوم عن مشاركة رئيس الشركة فاجيت أليكبيروف في أجتماع اللجنة الحكومية العراقية-الروسية في بغداد الخميس 22\نيسان من العام الحالي  خلال لقاء رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح.

    وذكرت الشركة في تصريحها الذي تلقت "وكالة المدائن" نسخة منه: "ناقش الطرفان المجالات ذات الأولوية للتعاون الروسي العراقي ، بما في ذلك تهيئة الظروف لمزيد من الاستثمارات في تطوير حقول النفط والغاز في العراق"

    وتنشر الوكالة نص التصريح:

    "لوك أويل :رئيس شركة لوك أويل فاجيت أليكبيروف يشارك اليوم في أجتماع اللجنة الحكومية العراقية-الروسية في بغداد

    شارك رئيس شركة لوك أويل، فاجيت أليكبيروف، اليوم في بغداد، في الاجتماع الدوري للجنة الحكومية العراقية-الروسية الثنائية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتقني وذلك ضمن أعمال زيارة الوفد الحكومي لجمهورية روسيا الاتحادية برئاسة نائب رئيس الحكومة يوري بوريسوف.

    كما شارك فاجيت اليكبيروف خلال هذه الزيارة الرسمية ضمن وفد الحكومة الروسية الى العراق في عدد من الاجتماعات مع رئيس جمهورية العراق برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل ووزير الخارجية  فؤاد حسين.

    وناقش الطرفان المجالات ذات الأولوية للتعاون الروسي العراقي ، بما في ذلك تهيئة الظروف لمزيد من الاستثمارات في تطوير حقول النفط والغاز في العراق."

    ويذكر ان شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة

    تُعد شركة لوك أويل إنترناشيونال سيرفسز بي في جزءًا لا يتجزأ من مجموعة لوك أويل وتقوم بالإشراف على إنتاج النفط والغاز ومشاريع الاستكشاف في الشرق الأوسط. والشركة تعمل في استثمار تطوير حقل غرب القرنه 2 ضمن محافظة البصرة.